ترتيب الدوري الإيطالي بعد ثلاثية يوفنتوس في جنوى
المباراة أُقيمت أمس الثلاثاء

ترتيب الدوري الإيطالي بعد ثلاثية يوفنتوس في جنوى

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإيطالي بعد ثلاثية يوفنتوس في جنوى ديبالا في مباراة يوفنتوس ضد جنوى
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي يوفنتوس في تصدر ترتيب الدوري الإيطالي، والبقاء بالمركز الأول، وذلك بعد أن نجح في تحقيق فوز مهم على حساب نادي جنوى أمس في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكان اليوفي بدأ الشوط الأول من المباراة ساعيًا إلى تحقيق الفوز؛ وذلك من أجل البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوز لاتسيو على نادي تورينو بثنائية مقابل هدف، قبل مباراة اليوفي وجنوى.

يوفنتوس في الصدارة:

وبعد الفوز، وصل رصيد يوفنتوس إلى 72 نقطة، بالمركز الأول في الدوري الإيطالي، أما نادي لاتسيو فيتواجد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

ويحتل إنتر ميلان حاليًّا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، حيث يخوض حاليًّا مباراة بريشيا في الجولة التاسعة والعشرين.

أما نادي أتالانتا، فيتواجد بالمركز الرابع برصيد 57 نقطة، ويحتل روما المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ولعب يوفنتوس ضد جنوى بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتمكن اليوفي من الفوز بنتيجة 3/ 1، سجلها؛ ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الدقائق 50، 56 و73.

وتألق ديبالا بشكل لافت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى، ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي مميز، ليواصل هز الشباك مع اليوفي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى ديبالا بعد تسجيله 10 أهداف هذا الموسم، بينها 7 أهداف افتتاحية في مواجهات يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ديبالا قريبًا مع الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس قبل بداية الموسم، خاصة أنه لم يُشارك بصفة أساسية منذ قدوم كريستيانو رونالدو، إلا أنه فضل الاستمرار مع اليوفي، ليُصبح من الركائز الأساسية.

جدير بالذكر أن لاتسيو يرغب في مواصلة الانتصارات، خلال الفترة المقبلة، مع الرغبة في تعثر فريق يوفنتوس، وذلك للصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالفترة المقبلة.

ميلان أنجح ناد استغل فترة التوقف:

ويُعد نادي ميلان أنجح نادٍ استغل فترة التوقف، وذلك من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث نجح في تحقيق الفوز في آخر جولتين على حساب فريقي ليتشي وروما.

 

يوفنتوس يتألق.. وديبالا يخطف الأنظار


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :