تفاصيل إصابة هندرسون في مباراة برايتون ضد ليفربول
ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج

تفاصيل إصابة هندرسون في مباراة برايتون ضد ليفربول

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تفاصيل إصابة هندرسون في مباراة برايتون ضد ليفربول إصابة هندرسون
المواطن - مروة نبيل

أثار نجم الريدز جوردان هندرسون قلق الجماهير بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة برايتون ضد ليفربول التي أُقيمت أمس، وانتهت بفوز فريقه بثلاثية مقابل هدف.

إصابة هندرسون

وغادر هندرسون مباراة برايتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مصابًا، ليُشارك اللاعب جيمس ميلنر بدلًا منه.

 

الدوري الانجليزي
إصابة هندرسون

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، اليوم الخميس، إلى أنه تقرر خضوع هندرسون إلى فحص طبي على الركبة، من أجل تحديد حجم الإصابة، ومدى إمكانية مشاركته مع الريدز مجددًا الموسم الرياضي الحالي.

وكان مدرب الريدز، الألماني يورجن كلوب قد صرح بعد مباراة برايتون ضد ليفربول قائلًا: “لا أعرف الإصابة، لكنها بدت متعلقة بركبته على ما أعتقد، نعرف أنه ليس أمرًا بسيطًا”.

 

برايتون ضد ليفربول
هندرسون

برايتون ضد ليفربول

وواصل الريدز تألقه في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحسم مباراة برايتون ضد ليفربول لصالحه عن طريق ثنائية أحرزها المصري الدولي محمد صلاح وهندرسون قبل إصابته، وهز لياندرو تروسارد شباكه في الدقيقة 45، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 92 نقطة بعدما ضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا بأنه يتبقى له 4 مواجهات فقط في البريميرليج لإنهاء هذا الموسم.

 

ترتيب الدوري الانجليزي
جانب من المباراة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :