توضيح مهم من عبدالله بن مساعد حول راتب غوميز
بعد أن جدد لنادي الهلال حتى عام 2022

توضيح مهم من عبدالله بن مساعد حول راتب غوميز

الساعة 12:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
توضيح مهم من عبدالله بن مساعد حول راتب غوميز عبدالله بن مساعد مالك شيفيلد يونايتد
المواطن - محمد سمعه

أوضح الأمير عبدالله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي بعض الأمور التي تتعلق بلقائه الإذاعي في إذاعة يو إف إم أمس السبت، حيث تطرق للحديث عن العديد من الأمور مثل راتب الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال.

حقيقة الحديث عن راتب غوميز

وكتب عبدالله بن مساعد عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “أرغب في توضيح بعض ما قلته في لقائي البارحة بإذاعة UFM حيث قلت أولًا إنه بنهاية فترة إدارة الهلال الحالية استشاروني بعقود الرعاية والمقصود بالطبع الإدارة السابقة وإلا لما قلت نهاية الفترة، والثاني هو أنني ذكرت أن راتب غوميز أعلى من مجموع عقود لاعبي الهلال، في سنة من السنوات”.

وأضاف مالك شيفيلد يونايتد: “كان يجب أن أُضيف هذا وعلى حسب معلوماتي كان في السنة الأولى لعقده فقط حيث انخفض عقده في السنوات التالية، أما بالنسبة لعقده الجديد فلا أعلم تفاصيله، كذلك عندما تطرقت لاختلافي في الرأي مع صالح الهويريني، حول تقييم أحد اللاعبين، كان يجب أن أُضيف أنني أكن لأخي صالح المحبة والاحترام وأنني أقرأ له كثيرًا”.

وفي وقت سابق، قررت إدارة نادي الهلال، في وقت سابق، مكافأة اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز بتجديد عقده مع الفريق الكروي الأول حتى صيف عام 2022.

وقبل اتخاذ إدارة الهلال لهذه الخطوة، كان البعض من جمهور الهلال قلقًا من تقدم غوميز في السن، حيث يبلغ من العمر حاليًّا 34 عامًا، كما أن الكثير من التقارير الصحافية تحدثت عن نية المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الاستعانة بمهاجم شاب بجانب صالح الشهري، مع الاستغناء عن غوميز في صيف العام الجاري.

3 أسباب دفعت الهلال للتجديد لـ غوميز

ولكن يأتي قرار الهلال بالتجديد لـ غوميز والتمسك به لـ3 أسباب، نستعرضهم في سياق هذا التقرير.

السبب الأول هو أن اللاعب الفرنسي عنصر لا غنى عنه بالنسبة للمدرب الروماني لوشيسكو، حيث نجح غوميز في حسم الكثير من المباريات لـ الهلال بأهدافه سواء بالموسم الحالي أو في الموسم الماضي، رغم أنه لم يُقدم مردودًا فنيًّا جيدًا.

والسبب الثاني يكمن في نية الهلال المنافسة على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2020، وكما يقول المثل: “أهل مكة أدرى بشعابها”، فإن غوميز يملك الخبرات الكافية لقيادة الفريق الهلالي نحو منصة التتويج بدوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي، كما أنه كان عنصرًا رئيسيًّا في تتويج الهلال باللقب الآسيوي في 2019 على حساب أوراوا الياباني، وذلك بعد أن أحرز هدفًا في مباراة الإياب في النهائي مع سالم الدوسري.

أما السبب الثالث فيأتي كرغبة من المدرب لوشيسكو بالحفاظ على استقرار الفريق الكروي الأول بوجود مهاجم مميز مثل غوميز، خاصة أن جميع لاعبي وجماهير الهلال تحبه، كما أن اللاعب الفرنسي يتمتع بذكاء مميز وهو التقرب من جمهور الهلال عن طريق معرفة الكثير عن الثقافة السعودية، وتهنئة الهلاليين والشعب السعودي في المناسبات المختلفة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :