جاهزية جوليانو وحمدالله تُطمئن جماهير النصر
أملًا في تخطي الفارق وحسم اللقب

جاهزية جوليانو وحمدالله تُطمئن جماهير النصر

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جاهزية جوليانو وحمدالله تُطمئن جماهير النصر جوليانو وحمدالله
المواطن - مروة نبيل

تعول جماهير النصر كثيرًا على البرازيلي جوليانو والمغربي عبدالرزاق حمدالله في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق الانتصارات بعد عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمنافسة على اللقب.

جاهزية جوليانو وحمدالله

ونشر نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لثنائي العالمي جوليانو وحمدالله بعد عودتهما إلى التدريبات مؤخرًا، تمهيدًا لعودة الدوري 4 أغسطس المقبل.

وأشاد هاشم سرور بجاهزية ثنائي النصر البدنية رغم توقف التدريبات خلال الفترة الماضية، وقال: “الموسيقار خسس كثيرًا من وزنه استعدادًا لما تبقى من مباريات وحمدالله من الآن جاهز للقاء الكبير والبقية قريبًا تكتمل جهوزيتهم بإذن الله”.

ثنائي النصر جوليانو وعبدالرزاق حمدالله
جوليانو وحمدالله

وتابع نجم العالمي السابق تغريدته قائلًا: “في مثل هذه المنعطفات والفارق النقطي أطمئن جماهير الشمس أن النصر لديه الخبرة الكبيرة لتخطي الفارق وحسم اللقب بإذن الله.. كلنا منتظرون وداعمون لنجومنا”.

وكان جوليانو قد فاجأ الجهاز الفني بعدما نجح في إنقاص وزنه 4 كيلو جرامات خلال فترة توقف النشاط الرياضي، وتسجيله لأعلى معدل لياقي بين لاعبي النصر خلال الاختبارات، فيما ظهر حمدالله بشكل مميز في التدريبات.

النصر في دوري محمد بن سلمان

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الهلال، بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح العالمي لتحقيق الفوز في ديربي الرياض وتقليص الفارق؛ ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :