خطة لوشيسكو تُربك حسابات 6 لاعبين بـ الهلال
المدرب يفكر في الاستغناء عنهم لتقدمهم بالعمر

خطة لوشيسكو تُربك حسابات 6 لاعبين بـ الهلال

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطة لوشيسكو تُربك حسابات 6 لاعبين بـ الهلال رازفان لوشيسكو مدرب الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يُفكر في تغيير دماء الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك لتحقيق البطولات والألقاب بالفترة المقبلة.

ويركز لوشيسكو حاليًا على الاستغناء عن 6 لاعبين بالفريق الكروي الأول وهم ” محمد الشلهوب، نواف العابد، كارلوس إدواردو” بسبب تقدمهم في العمر وتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين شباب، كما يريد لوشيسكو الاستغناء عن عبدالله الحافظ ومحمد جحفلي وهتان باهبري لعدم مشاركتهم بصورة منتظمة مع الفريق الهلالي بالفترة الأخيرة”.

وكان الإعلامي عبدالعزيز المريسل سبق له وأن قال بأن لوشيسكو سيرحب برحيل الشلهوب وكارلوس إدواردو ونواف العابد في صيف 2020، نظرًا لعدم مشاركتهم مع الفريق الأول بصورة منتظمة.

الهلال
الشلهوب وباهبري لاعبا الهلال

أما بالنسبة للثلاثي” جحفلي، والحافظ وباهبري” فقد يُفكر الهلال في إعارتهم لأندية أخرى أو الاستغناء عنهم نهائيًا وفقًا لتقارير صحافية.

وفي وقت سابق، أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، أمس الجمعة، حصة تدريبية صباحية؛ وذلك استعدادًا لمواجهة النصر بالجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليمات خاصة من لوشيسكو للاعبي الهلال 

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر “تويتر” أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو وجه تعليماته للاعبيه بفرض تدريبات لياقية باستخدام الكرة ثم تدريبات بدنية، مع التركيز على إجراء بعض التطبيقات التكتيكية بالفترة الصباحية من تدريب أمس.

كارلوس إدواردو
كارلوس إدواردو لاعب الهلال

وفي التدريب المسائي، شرح لوشيسكو جمل إضافية من الناحية الفنية والتكتيكية لنجوم الهلال، لتطبيقها على أعلى مستوى، قبل مواجهة النصر في الـ5 من أغسطس المقبل بالدوري.

الهلال في صدارة الدوري 

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وكان لوشيسكو، قاد الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب نادي أوراوا الياباني بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :