دوري محمد بن سلمان.. حكام ديربي الرياض آخر 10 مواجهات
قبل مباراة الهلال والنصر بالجولة الـ23

دوري محمد بن سلمان.. حكام ديربي الرياض آخر 10 مواجهات

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. حكام ديربي الرياض آخر 10 مواجهات الهلال والنصر
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير ديربي الرياض بين الهلال والنصر بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل، خاصة أن المنافسة مشتعلة على قمة الترتيب بينهما.

ديربي الرياض

وكشف موقع دوري بلس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، عن حكام ديربي الرياض خلال آخر 10 مواجهات، حيث ظهر الحكم السعودي مرة مقابل 7 أجانب أداروا قمة الهلال والنصر.

وتولى الحكم نيكولا ريزولي إدارة ديربي الرياض الذي حسمه الهلال بهدفين دون رد، وقاد ميلوراد مازيك مباراة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وأدار تركي الخضير المواجهة التي حسمها النصر بثنائية نظيفة.

وقاد دامير سكومينا ديربي الرياضي الذي حسمه الزعيم بهدفين نظيفين، وعاد مازيك لقيادة قمة الهلال والنصر مجددًا، وفاز الأزرق فيها بخمسة أهداف مقابل هدف، وأدار سكومينا المواجهة التي فاز بها الهلال بنتيجة 2/1.

وتولى فيكتور كاساي إدارة ديربي الرياض الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وقاد نيستور بيتانا مباراة القمة التي انتهت بالنتيجة ذاتها، وأدار كونيت شاكير المواجهة التي حسمها النصر بنتيجة 3/2، وقاد خافيير إيسترادا اللقاء التالي الذي فاز به العالمي بهدفين مقابل هدف.

الهلال والنصر

ومن المقرر أن يُقام ديربي الرياض ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فور استئناف النشاط، ويطمح كل منهما لتحقيق الفوز أملًا في التتويج باللقب هذا الموسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :