دي سوزا يتعافى من كورونا ويستعد للعودة للأهلي
تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية

دي سوزا يتعافى من كورونا ويستعد للعودة للأهلي

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دي سوزا يتعافى من كورونا ويستعد للعودة للأهلي جوزيف دي سوزا
المواطن - مروة نبيل

بدأ البرازيلي جوزيف دي سوزا الاستعداد من أجل العودة إلى جدة والانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

دي سوزا يُطمئن الجماهير

ونشر دي سوزا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو أثناء أدائه بعض التدريبات، تمهيدا لمشاركته في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعلق النجم البرازيلي على الفيديو قائلا: “الحمد لله أنا تعافيت من الإصابة بفيروس كورونا، وأتدرب بالفعل لأتمكن من العودة إلى أفضل مستوى جسدي.. وذلك بفضل إدو وإيدر على التدريبات، وأشكركم جميعا على رسائل الدعم”.

دي سوزا وفيروس كورونا

وكان دي سوزا قد تخلف عن الطائرة التي وفرها الاتحاد السعودي لكرة القدم لإعادة اللاعبين من البرازيل، بعدما تأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب إجرائه للمسحة الطبية الخاصة بالوباء العالمي في بلاده.

وطمأن البرازيلي جوزيف دي سوزا الجماهير الأهلاوية على حالته الصحية حاليًا عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مؤكدًا عودته إلى جدة قريبًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :