رد المريسل على متحدث الاتحاد بسبب صفقة السواط
بعد تفعيل التعاون بند التجديد مع اللاعب لموسم إضافي

رد المريسل على متحدث الاتحاد بسبب صفقة السواط

الساعة 7:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رد المريسل على متحدث الاتحاد بسبب صفقة السواط اللاعب عبدالمجيد السواط لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

رد الإعلامي عبدالعزيز المريسل الناقد الرياضي على التغريدات التي كتبها أحمد صادق دياب المتحدث باسم الاتحاد حول ضمّ النادي للاعب عبدالمجيد السواط من صفوف فريق التعاون.

وكان السواط، انضم لفريق الاتحاد في يناير الماضي، وذلك بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده مع الفريق التعاوني.

وكتب المريسل عبر “تويتر” ردًا على تغريدات المتحدث باسم الاتحاد: “أستاذ أحمد أقدر وأحترم كلامك، ومن حقك ذلك، لكن أنت أحد الإعلاميين، وتعلم ما هي المعلومة، وموضوع اللاعب عبدالمجيد السواط، عبارة عن معلومة وصلتني وأنا متأكد منها”.

وأضاف المريسل: “نادي التعاون حصل على موافقة لجنة الاحتراف، لتمديد عقد اللاعب للموسم القادم، أتحدث عن معلومة ولا يهمني أن يذهب اللاعب”.

التعاون يُفعّل بند تجديد عقد السواط

يذكر أن المريسل كان أثار الجدل، وذلك بعد حديثه عن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط لموسم إضافي مع مخاطبة لجنة الاحتراف باتحاد القدم، بشأن العقد الجديد.

وعلّق دياب في المرة الأولى على معلومة المريسل قائلًا عبر “تويتر”  : “(الشوشرة) على الاتحاد هدف الكثيرين في هذه المرحلة قبل انطلاق تكملة الدوري. لا تعطوهم فرصة للتأثير عليكم”.

وتابع تغريدته قائلًا: “لو هناك أي تغيير سيتم الإعلان عنه عن طريق المركز الإعلامي وهو المصدر الرسمي لأخبار النادي.. المعسكر يسير حسب المخطط.. والسواط اتحادي بالنظام”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

أرقام الاتحاد في الدوري

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :