ريفالدو يُعلق على تراجع برشلونة في الدوري الإسباني
مبديًا استغرابه من عدم مشاركة جريزمان

ريفالدو يُعلق على تراجع برشلونة في الدوري الإسباني

الساعة 5:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريفالدو يُعلق على تراجع برشلونة في الدوري الإسباني ريفالدو
المواطن - مروة نبيل

أبدى أسطورة البرازيل ريفالدو استغرابه من تراجع نتائج برشلونة في المباريات الأخيرة من الدوري الإسباني ليفقد الصدارة، مؤكدًا في الوقت ذاته دهشته من عدم مشاركة الفرنسي أنطوان جريزمان ضد أتلتيكو مدريد.

ولعب برشلونة ضد أتلتيكو مدريد قبل يومين ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليغا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليبتعد البارشا عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جريزمان

ووصف نجم برشلونة السابق، ريفالدو خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الكتالونية، أن لقطة نزول الفرنسي جريزمان في الدقيقة 90 أمام أتلتيكو مدريد بالمشهد بـ”غير المفهوم”.

وتابع ريفالدو: “هذا التغيير يظهر أن هناك خطأ ما في الفريق، لأن عدم الدفع بجريزمان في مثل هذه المباراة المهمة، يعني أنك تعتقد أنه ليس في أفضل حالاته، أو كان توقيعًا خاطئًا في الصيف”.

وأضاف: “لا أفهم أن بطل العالم مع فرنسا، ونجم أتلتيكو مدريد منذ سنوات عديدة، الذي كلف خزائن برشلونة الكثير من المال، انتهى به المطاف إلى لعب تلك الدقائق في مباراة مهمة كهذه”.

غياب الجماهير

وواصل تصريحاته قائلًا: “يعتقد البعض أن أتلتيكو يمكن أن يلعب بشكل جيد دون حضور جماهيري في كامب نو، لكني أعتقد أنه ليس عذرًا لبرشلونة، فأداء بلوجرانا مخيب للآمال”.

واستكمل: “يمتلك الفريق الاستحواذ بشكل كبير، لكنه لا يخاطر بما فيه الكفاية. الخطورة لن تأتِ بتمرير الكرة في الملعب.. برشلونة يترك الدوري الإسباني يهرب بعيدًا عنه”.

وأردف أسطورة البرازيل قائلًا: “الفريق لا يمكنه الاعتماد على سحر ميسي طوال الوقت، فيوم الثلاثاء كان من الرائع رؤيته يسجل الهدف 700 في مسيرته، وهذا يثبت فقط كم هو رائع”.

توتر غرفة الملابس

وعن التوتر في غرف الملابس، قال: “على الجميع، اللاعبين والموظفين والمدربين، أن يحاولوا إيجاد أفضل حل، ربما الفترة الطويلة لتوقف الدوري وعدم رؤية بعضهم البعض، قد أضرت ببرشلونة”.

وشدد على أن هذا الأمر ليس مقبولًا، مضيفًا: “لكن هذا من الممكن أن يكون حجة فقط على المدى القصير، فإذا خسرت الليجا وودعت دوري أبطال أوروبا، فلن يكون ذلك بسبب الانقطاع”.

وبشأن رحيل آرثر إلى يوفنتوس، قال: “الآن سيأتي بيانيتش إلى برشلونة، وأنا أعتبره لاعبًا جيدًا جدًا ولديه خبرة كبيرة، لكن يبدو أن إدارة النادي فكرت كثيرًا في الجزء المالي من الاتفاقية، لقد فضلت بقاء آرثر”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :