ساني يجتاز الفحوصات ويوقع لـ بايرن ميونيخ رسميًا
قادمًا من صفوف مانشستر سيتي

ساني يجتاز الفحوصات ويوقع لـ بايرن ميونيخ رسميًا

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ساني يجتاز الفحوصات ويوقع لـ بايرن ميونيخ رسميًا ليروي ساني
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع ليروي ساني قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

ساني يوقع رسميًا

ونشر بايرن ميونيخ عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، صورًا لوصول ليروي ساني وخضوعه للفحوصات وتوقيعه على عقد انتقاله إلى صفوف البافاري لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2025.

وأشار بايرن ميونيخ في بيانه إلى أن الألماني الدولي ليروي ساني سيبدأ التحضير لمنافسات الموسم الجديد في مدينة ميونيخ خلال الأسبوع المقبل.

ولفتت تقارير صحافية، إلى أن قيمة الصفقة بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي بلغت 50 مليون يورو، على أن يحصل ليروي ساني على راتب سنوي مع بقيمة 17 مليون يورو.

 

ليروي ساني
ساني أثناء التوقيع

ليروي ساني

وقال ساني خلال تصريحاته لموقع البافاري الرسمي: “بايرن فريق كبير ولديه أهداف مهمة، وهذه أهدافي أيضًا. أتطلع للتحدي الجديد ولا أطيق الانتظار لخوض التدريبات مع الفريق”.

وتابع قائلًا: “أعرف هانز فليك من منتخب الشباب تحت 21 عامًا، كانت لدينا علاقة جيدة للغاية هناك، أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب رفقة بايرن ميونخ، ودوري أبطال أوروبا في مقدمة تلك البطولات”.

 

بايرن ميونيخ
الألماني ساني

صفقة مميزة

وأشاد عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ، أوليفر كان بالصفقة، وقال: “سعداء لأننا تمكنا من التعاقد مع ليروي. إنه لاعب لا مثيل له، كما أن سرعته ومهاراته وقدرته على التسجيل تجعله إضافة قوية لفريقنا على مستوى اللعب والشخصية”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع النادي الألماني: “هدفنا بناء فريق قوي في كل الخطوط، التعاقد مع ليروي يدعم هذا التوجه، كما أننا نتقدم خطوة كبيرة أخرى للعودة إلى الصدارة في أوروبا”.

يُذكر أن ليروي ساني كان قريبًا من الانضمام إلى بايرن ميونيخ العام الماضي، ولكنه تعرض حينها لقطع في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لعدة أشهر، كما سبق ولعب في صفوف شالكه قبل أن ينتقل إلى إنجلترا عام 2015.

مواضيع ذات صلة

ساني على بُعد خطوة من بايرن ميونيخ

ليروي ساني
ساني بعد التوقيع مع البايرن




جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :