سبب عدم عودة مبولحي وسليتي إلى المملكة
يغيبان عن تدريبات الاتفاق الجماعية

سبب عدم عودة مبولحي وسليتي إلى المملكة

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب عدم عودة مبولحي وسليتي إلى المملكة رايس مبولحي
المواطن - مروة نبيل

كشفت تقارير صحافية، اليوم الجمعة، السبب الرئيسي وراء عدم عودة ثنائي فريق الاتفاق، حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي والتونسي نعيم سليتي إلى السعودية حتى الآن.

غياب مبولحي وسليتي

وأكدت مصادر لـ”الاقتصادية”، أن مبولحي وسليتي لم يستجيبا لاتصالات إدارة نادي الاتفاق لكي يعودا إلى الدمام من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، مشيرة إلى أنهما طلبا تسليمهما راتبين بلا خصم بعد تخفيض الرواتب.

لاعب الاتفاق نعيم سليتي
نعيم سليتي

وأضافت المصادر أن رايس مبولحي تعلل بظروفه العائلية التي قد تمتد إلى أسبوعين لعدم العودة خلال الفترة الحالية، فيما قدم سليتي شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمطالبة برواتبه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان من المقرر أن يصل مبولحي وسليتي، يوم الثلاثاء الماضي، بصحبة السلوفاكي فيليب كيش، والسنغالي سليمان دوكارا، عبر طائرة خاصة تنقلهم من باريس إلى الرياض؛ ثم يتجهون إلى الدمام، ولكنهما تغيبا عن الرحلة.

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة، والتي تقرر استئنافها في الرابع من أغسطس المقبل.

ونجح فارس الدهناء في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاءً، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :