فحص كورونا للاعبي الاتحاد
خلال معسكر الفريق في أبها

فحص كورونا للاعبي الاتحاد

الساعة 7:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فحص كورونا للاعبي الاتحاد فحص كورونا لنجم الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خضوع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لفحوصات طبية، اليوم الثلاثاء.

فحوصات للاعبي الاتحاد

وأشار حساب النادي إلى أنه بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني في عسير، خضع لاعبو الفريق الأول لفحوصات طبية احترازية من فيروس كورونا المستجد، حيث تواجد فريق طبي متخصص بمقر معسكر العميد في أبها لإجرائها.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي معسكرًا في أبها، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

وسيلعب العميد 4 مباريات ودية خلال معسكره، أملًا في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا بأفضل شكل ممكن، لتحسين النتائج بعد استئناف المسابقات مجددًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

العميد في دوري محمد بن سلمان

ويحتل العميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :