فوزير: أزمتي مع النصر ستنتهي وديًا
مؤكدًا أنه لن يحرم النادي من التسجيل

فوزير: أزمتي مع النصر ستنتهي وديًا

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فوزير: أزمتي مع النصر ستنتهي وديًا محمد فوزير
المواطن - مروة نبيل

أكد المغربي محمد فوزير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أنه لن يحرم النصر من تسجيل لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن الأزمة في طريقها إلى الحل بشكل ودي خلال الفترة المقبلة.

أزمة فوزير مع النصر

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد ألزمت نادي النصر مؤخرًا بدفع مبلغ وقدره 260 ألف دولار مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح محمد فوزير.

وشدد أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح “فيفا”، على أنه سيتم منع النصر من التسجيل لـ3 فترات في حالة عدم السداد خلال 45 يومًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأزمة ستنتهي وديًا

وعلق فوزير على هذه الأزمة قائلًا: “المبلغ المحكوم من فيفا يمثل أربعة رواتب متأخرة لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر من عام 2018، وتواصلت مع الإدارة النصراوية كثيرًا من أجل تسلمها ولكن لم أجد حلًا إلا رفع القضية أمام الجهات القضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في يوليو 2019”.

وأشار فوزير إلى أن إدارة النصر تواصلت مع محاميه الفرنسي بارونداس، والمغربي ياسين شادي وكيل أعماله خلال الساعات الماضية، من أجل إغلاق هذه الأزمة بشكل نهائي، وذلك وفقًا لتصريحاته إلى “الرياضية”.

واختتم النجم المغربي تصريحاته قائلًا: “سيتم إنهاء القضية قريبًا من خلال التوصل إلى حل ودي بيني وبين إدارة النصر، فعلاقتي وطيدة مع النصر ولا يمكن أن أسهم في حرمانهم من التسجيل في فترات الانتقالات المقبلة”.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :