فيتوريا يُتابع ظهير النصر المعار
تمهيدًا لإعادته الموسم المقبل

فيتوريا يُتابع ظهير النصر المعار

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا يُتابع ظهير النصر المعار فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لتدعيم مركز الظهير الأيمن في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بلاعب جيد في الموسم الرياضي الجديد.

فيتوريا يُتابع سالم

وطلب فيتوريا من إدارة نادي النصر بعد البحث عن ظهير أيمن بديل لنجم العالمي، سلطان الغنام خلال الفترة الحالية، وذلك بعد مشاهدته للاعب المعار سالم علي.

وأشاد المدرب البرتغالي بالمستوى الذي يُقدمه سالم علي، لاعب الفريق المواليد والمعار إلى صفوف فريق الشعلة في دوري الدرجة الأولى، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ووجه فيتوريا مواطنه جواو أفونسو بمتابعة سالم علي في المباريات المتبقية من منافات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى المقرر عودته خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن أبلغ فيتوريا إدارة نادي النصر بأهمية البحث عن ظهيري جنب سعوديين، من أجل الاستعانة بخدماتهما خلال الموسم المقبل، وفي حال اقتناعه باللاعب سالم علي سيتم الاكتفاء بالبحث عن ظهير أيسر فقط.

النصر في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

فيتوريا يرفع لياقة لاعبي النصر





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :