كارثة إدارية قد تُغرم الاتحاد مليون ريال
بعد أزمة اللاعب فهد المولد

كارثة إدارية قد تُغرم الاتحاد مليون ريال

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كارثة إدارية قد تُغرم الاتحاد مليون ريال نجوم الاتحاد في الحصة التدريبية
المواطن - محمد سمعه

دخل نادي الاتحاد في أزمة مؤخرًا؛ وذلك بسبب الخلاف الشديد والموجود حاليًّا، بين إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي واللاعب فهد المولد.

ويبدو أن الأزمات لا تزال مستمرة، حيث تم الكشف عن وجود خطأ إداري في الاتحاد، قد يتسبب في حرمان الفريق من تسجيل الصفقات الجديدة لفترتين.

وكشف الناقد الرياضي والإعلامي محمد العميري عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “خطأ إداري قد يتسبب في حرمان الاتحاد من التسجيل لفترتين مع توقيع غرامة مليون ريال على الفريق”.

الأزمة مستمرة بين فهد المولد والاتحاد:

وفي سياق آخر، لا تزال الأزمة بين اللاعب فهد المولد، لاعب الفريق الكروي الأول بـ الاتحاد، وناديه مشتعلة، وذلك بعد أن غادر معسكر الفريق في أبها أول أمس الأربعاء بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة لديه.

وكانت إدارة نادي الاتحاد أصدرت بيانًا للتوضيح أمام جماهير النادي، تفاصيل الأزمة حيث أكدت أن اللاعب أخذ كل مستحقاته المالية، وليس لديه أي حقوق على النادي.

فهد المولد يرفض النقاش مع إدارة الاتحاد:

ويرفض فهد المولد حاليًّا النقاش مع إدارة الاتحاد، وذلك قبل حصوله على جزء من مستحقاته مع وجود خطاب رسمي من النادي لإثبات مستحقاته المالية ووفقًا لـ”الاقتصادية”.

وفي وقت سابق، كشف أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، كواليس أزمة اللاعب فهد المولد مع النادي، حيث قرر فجأة مغادرة معسكر الفريق في أبها، دون إذن.

وتحدث أحمد صادق دياب لـ برنامج “الحصاد الرياضي” على قناة 24 الرياضية قائلًا: “إذا كان فهد المولد لديه ما يُثبت وجود أي متأخرات على نادي الاتحاد فليقدمها”.

وأضاف متحدث الاتحاد: “تم تسليم فهد المولد جميع حقوقه، وليس للاعب ريال واحد على النادي، وهو غادر المعسكر فجأة، ونسي جميع مواقف الرئيس والنائب الإيجابية في فترة توقفه، وإن كان له مستحقات لدى جهة غير الاتحاد فليذهب لهم، العقد الذي بيننا وبين فهد المولد ليس فيه أي متأخرات مالية”.

وتابع دياب: “لاعبين كبار حاولوا التدخل بالموضوع وحله، ولكن فهد المولد لم يرد على أحد”.

وفي وقت سابق، وجّه الإعلامي الرياضي جمال عارف رسالة هجومية للاعب فهد المولد؛ وذلك بسبب مغادرته معسكر الفريق في أبها دون إذن، بحجة وجود مستحقات مالية متأخرة للاعب.

وكتب جمال عارف عبر حسابه في “تويتر”: “يجب أن يعرف الجميع أن الاتحاد الكيان الكبير لا يمكن أن تمارس عليه ضغوطات من أي لاعب مهما كان“.

وأضاف عارف: ”يجب أن يعرف كل لاعب أن الاتحاد لا يمكن أن يخضع لرغبات ومطالبات غير موجودة، اسمع يا فهد المولد، الاتحاد أكبر منك ومن أي لاعب يمارس مثل هذه الأساليب“.

وواصل عارف قائلًا: “احترم الاتحاد وجمهوره الذي صنع لك كل هذه النجومية التي لم ولن تجدها في أي نادٍ، هروبك بهذه الطريقة ليس في مصلحتك على الإطلاق ولو كانت لديك أي مطالبات مالية فهناك عدة طرق لحفظ حقوقك بدون هذه الأساليب“.

وتابع عارف: ”ثق تمامًا أنك الخاسر الأكبر، ولابد أن يطبق عليك النظام حتى لا تستشري الفوضى”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :