لاعبو الفيحاء يجرون فحص كورونا للمرة الثانية
تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي

لاعبو الفيحاء يجرون فحص كورونا للمرة الثانية

الساعة 5:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعبو الفيحاء يجرون فحص كورونا للمرة الثانية نجم الفيحاء يجري فحص كورونا
المواطن - مروة نبيل

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء فحصًا وقائيًا عن فيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

فحص كورونا

وأشار حساب الفيحاء الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن جميع لاعبي الفريق الأول ومنسوبي الأجهزة الإدارية والفنية والطبية والأجهزة المساندة خضعوا لفحص كورونا اليوم، من أجل الاطمئنان على سلامتهم جميعًا.

ولفت حساب الفيحاء الرسمي، إلى أن فحص كورونا تم تحت إشراف إدارة الفريق الأول لكرة القدم وبالتعاون مع مستشفى دلة، وذلك استمرارًا للإجراءات الاحترازية المعتمدة في النادي.

وعلى الجانب الآخر، قرر المدير الفني خورخي سيماو إراحة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، وسيعاود الفريق تمارينه، غدًا الأربعاء، على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي.

الفيحاء والباطن
جانب من المباراة

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا تحضيريًا في مدينة الرياض، بداية من يوم الجمعة المقبل، حيث سيخوض خلاله مباراتين وديتين ضد كل من الشباب والمجزل.

وكان الفريق البرتقالي قد بدأ مبارياته الودية بالأمس، حيث واجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ونجح في الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

ونجح الفريق البرتقالي في تحقيق الفوز 7 مرات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :