لوكاس ليما يصل إلى جدة
تمهيدًا للمشاركة بالتدريبات

لوكاس ليما يصل إلى جدة

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لوكاس ليما يصل إلى جدة لوكاس ليما
المواطن - مروة نبيل

وصل، قبل قليل، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي لوكاس ليما تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

لوكاس ليما

ونشر لوكاس ليما عبر حسابه الخاص على “انستقرام” و”سناب شات”، صورة له وهو يرتدي الكمامة في الطائرة خلال رحلة عودته إلى السعودية.

وقام الإعلامي وليد سعيد بنشر صورة لوصول نجم النادي الأهلي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق قائلًا: لوكاس ليما يصل جدة”.

 

البرازيلي لوكاس ليما
لوكاس ليما

ومن المقرر أن يخضع لوكاس ليما إلى فحوصات طبية شاملة وإجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب قبل المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خضع لفحوصات طبية ومسحة فيروس كورونا قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، تمهيدًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

لوكاس ليما نجم النادي الاهلي
نجم الأهلي

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :