ليفربول ضد تشيلسي .. فيرمينيو يُنهي العقدة وتخصص أرنولد الأبرز
ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد تشيلسي .. فيرمينيو يُنهي العقدة وتخصص أرنولد الأبرز

الساعة 11:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليفربول ضد تشيلسي .. فيرمينيو يُنهي العقدة وتخصص أرنولد الأبرز ليفربول ضد تشيلسي
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة ليفربول ضد تشيلسي تألقًا لافتًا من لاعبي الفريقين، لتكون واحدة من أبرز مواجهات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

ليفربول ضد تشيلسي

ولعب ليفربول ضد تشيلسي بالأمس على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق الريدز لفوز لكبير بخمسة أهداف مقابل ثلاثية، ويمكن الاطلاع عليها عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وسجل أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسي كلٌّ من؛ نابي كيتا، ترينت ألكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدون، روبرتو فيرمينو وأليكس أوكسليد تشامبرلين، فيما أحرز ثلاثية البلوز أوليفييه جيرو، تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش.

 

الدوري الانجليزي
لاعبو الريدز

فيرومينو يتألق

ونجح فيرمينيو في إنهاء عقدة ملعب “أنفيلد” خلال مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالأمس، بعدما تمكن من إحراز هدفه الأول على ملعب فريقه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي.

وخاض النجم البرازيلي 1591 دقيقة، وقام بـ56 محاولة على ملعب “أنفيلد”، ولكن لم ينجح في تحويلها إلى أهداف، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

ليفربول ضد تشيلسي
فيرمينو

صلاح يُحقق رقمًا مميزًا

ورغم غياب المصري محمد صلاح عن التسجيل في مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالأمس، إلا أنه حقق رقمًا مميزًا بعدما بات أول لاعب من صفوف الريدز في عصر البريميرليج يسجل 10 أهداف على الأقل ويصنع مثلهم في موسم واحد مرتين.

ونجح صلاح في تسجيل 32 هدفًا وصناعة 10 آخرين خلال منافسات موسم 2017/ 2018، وفي الموسم الرياضي الحالي؛ تمكن النجم المصري من تسجيل 19 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “سكواكا”.

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي

أرنولد يدخل التاريخ

ودخل أرنولد تاريخ البريميرليج بعد صناعته لهدف في مباراة ليفربول ضد تشيلسي الذي سجله فيرمينيو بكرة رأسية، حيث يُعد هذا الهدف هو الرابع الذي يصنعه بعرضة مميزة من الجانب الأيمن، ليكون أول مدافع في تاريخ منافسات البريميرليج يصنع 13 هدفًا خلال موسم واحد، وذلك وفقًا لـ”سكواكا”.

كما سجل أرنولد هدفًا في الدقيقة 38 من أحداث المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة، لتكون هذه المرة الثانية التي يهز فيها شباك البلوز بالطريقة ذاتها، بعدما سجل في مرماه بالدوري الإنجليزي أيضًا شهر سبتمبر الماضي.

وتُعتبر هذه المرة الثالثة التي يسجل فيها أرنولد هدفًا من ركلة حرة مباشرة خلال منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا” الشهيرة.

ارنولد في مباراة ليفربول ضد تشيلسي
أرنولد


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :