ليوناردو جيل يُشارك في تدريبات الاتحاد
خلال معسكر الفريق بأبها

ليوناردو جيل يُشارك في تدريبات الاتحاد

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ليوناردو جيل يُشارك في تدريبات الاتحاد ليوناردو جيل
المواطن - مروة نبيل

شارك النجم الأرجنتيني ليوناردو جيل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد وصوله إلى السعودية مؤخرًا قادمًا من بلاده.

ليوناردو جيل

وعاد ليوناردو جيل إلى السعودية، حيث كان يتواجد طوال الفترة الماضية في الأرجنتين، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الحصة التدريبية الصباحية خلال معسكر الفريق الأول المقام حاليًا في أبها، وشهدت تواجد ليوناردو جيل ومشاركته في المران.

والتحق ليوناردو جيل بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد تجاوزه الفحوصات الطبية اللازمة ومسحة كورونا التي أثبتت سلامته من الوباء العالمي، وقدرته على المشاركة في المران بشكل طبيعي.

الاتحاد في الدوري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته في المعسكر الإعدادي تمهيدًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :