مان يونايتد ضد تشيلسي .. البلوز إلى نهائي كأس الاتحاد
بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف

مان يونايتد ضد تشيلسي .. البلوز إلى نهائي كأس الاتحاد

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مان يونايتد ضد تشيلسي .. البلوز إلى نهائي كأس الاتحاد لاعبو تشيلسي
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب “ويمبلي”، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز البلوز، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مان يونايتد ضد تشيلسي:

وبدأت مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي بشكل سريع، وكان البلوز الفريق الأخطر طوال أحداث اللقاء، وهدد مرمى دي خيا أكثر من مرة عن طريق ريس جيمس، ماركوس ألونسو، ماسون مونت وكورت زوما.

ولم يظهر لاعبو الشياطين الحمر بالمستوى المتوقع خلال أحداث الشوط الأول، وغابت الخطورة عن راشفور ودانييل جيمس، وكانت محاولته الوحيدة عن طريق برونو فرنانديز من ركلة حرة، أبعدها الحارس ويلي كاباييرو.

وامتدت أحداث الشوط الأول لحوالي ساعة بسبب تعطل اللعب لتعرض إيريك بايلي لإصابة قوية في الرأس، ليغادر الملعب ويشارك أنطوني مارسيال بدلًا منه، وتمكن البلوز من تسجيل هدف عن طريق جيرو بعد عرضية أزبيلكويتا.

 

كأس الاتحاد الإنجليزي
جانب من المباراة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الشياطين الحمر لإدراك التعادل، إلا أن دي خيا ارتكب خطأ ساذجًا عند التصدي لتسديدة ضعيفة من اللاعب مونت لتهتز شباكه بالهدف الثاني.

وانتفض الشياطين الحمر، وأطلق راشفورد تسديدة بجوار القائم، وهدد ماجواير البلوز من كرة رأسية، قبل أن يُسجل اللاعب ذاته هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 74، ليصعب من مهمة فريقه في العودة.

وعرقل هودسون أودوي اللاعب مارسيال ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر، سدد فرنانديز بنجاح في الشباك، لتنتهي مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي بفوز البلوز وتأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

آرسنال ضد مان سيتي:

وكانت مباراة آرسنال ضد مان سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قد انتهت بفوز الجانرز بهدفين دون رد، سجلهما بيير إيميريك أوباميانج ونيكولاس بيبي في الدقيقتين 19 و71، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مان يونايتد ضد تشيلسي
لاعبو البلوز
كأس الاتحاد الإنجليزي
مان يونايتد ضد تشيلسي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :