مباراة برشلونة ضد أوساسونا تُصعب موقف سيتين
بعد خسارة الدوري الإسباني رسميًا

مباراة برشلونة ضد أوساسونا تُصعب موقف سيتين

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة برشلونة ضد أوساسونا تُصعب موقف سيتين كيكي سيتين مدرب البارشا السابق
المواطن - مروة نبيل

تأزم موقف مدرب الفريق الكتالوني، كيكي سيتين بعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالأمس، والتي تسببت في غضب الجماهير وطالبت برحيله.

برشلونة ضد أوساسونا

ولعب برشلونة ضد أوساسونا بالأمس وخسر الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف، فيما حسم المرينغي مباراة ريال مدريد ضد فياريال لصالحه بالنتيجة ذاتها، ليتوج بلقب الدوري الإسباني رسميًا قبل جولة على نهايته.

وتقدم الفريق الضيف أولًا عند الدقيقة 16 عن طريق لاعبه خوسيه آرناييز، قبل أن يسجل النجم الأرجنتيني ليونيل التعادل عند الدقيقة 62، إلا أن روبرتو توريس نجح في تسجيل هدف قاتل في مرمى الفريق الكتالوني عند الدقيقة 94، ليمنح فريقه الفوز.

 

مباراة برشلونة
برشلونة ضد أوساسونا

نادي برشلونة

وكشف تقرير صحافي عن آخر التطورات داخل البارشا عقب خسارة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم رسميًا، حيث يعقد رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو اجتماعًا عاجلًا مع سيتين، اليوم الجمعة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أنه من غير المتوقع، أن يصدر قرار بإقالة سيتين، إلا أنه في الوقت ذاته لا يمكن التأكيد على أنه هو من سيقود البارشا ضد نابولي في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بارتوميو يريد خلال الاجتماع، معرفة كيف سيقود سيتين، الفريق الكتالوني بعد خسارة لقب الليغا، خاصة أنه يدرك الأجواء المشحونة في غرفة الملابس.

وأضافت الصحيفة: “وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي بأن الأمور سيئة في النادي منذ يناير الماضي (وقت إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي)”.

 

برشلونة ضد أوساسونا
جانب من المباراة

ليونيل ميسي

وكان ليونيل ميسي قد أطلق تصريحات غاضبة بعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالأمس، أعرب من خلالها عن استيائه من الطريقة التي يلعب بها الفريق الكتالوني حاليًا، الأمر الذي يهدد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويطمح ليونيل ميسي تصحيح مسار الفريق الكتالوني سريعًا، بعد تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي أثار غصب النجم الأرجنتيني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :