مفاجأة بشأن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط
على الرغم من انتقاله لـ الاتحاد في يناير 2020

مفاجأة بشأن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة بشأن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط عبدالمجيد السواط لاعب التعاون المنضم حديثًا إلى الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

فجر القانوني أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، مفاجأة، وذلك بعد ساعات قليلة من تفعيل نادي التعاون بند تجديد عقد اللاعب عبدالمجيد السواط لمدة موسم على الرغم من انتقاله لـ الاتحاد في يناير 2020، بعد دخوله الفترة الحرة.

وكان التعاون قرر تفعيل بند تجديد عقد اللاعب لمدة موسم، حتى صيف 2021، على الرغم من رفض السواط الاستمرار في صفوف التعاون حيث غادر سكري القصيم، وانضم إلى معسكر الاتحاد مؤخرًا استعدادًا لاستئناف ما تبقى من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.

بينما طالبت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الناديين الاتحاد والتعاون باللجوء لغرفة فض المنازعات، وذلك من أجل حل أزمة اللاعب.

التصديق مجرد إجراء روتيني:

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “تصديق لجنة الاحتراف على عقود اللاعبين، إجراء روتيني، يعني فقط الإشعار والتنويه”.

وأضاف الأمير أن لجنة الاحتراف، ليس من تخصصها تفعيل العقد أو النظر في النزاعات بين الأندية، مضيفًا أن هذا الأمر يخص غرفة فض المنازعات.

وفي وقت سابق، أثار تواجد عبدالمجيد السواط في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام حاليًّا في أبها، حالة من الجدل خاصة أنه غاب عن تدريبات التعاون خلال الفترة الماضية.

رد الاتحاد على أزمة السواط والتعاون:

وكشف المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد صادق دياب سبب تواجد السواط في معسكر العميد، وقال: “اللاعب لم يتمرن مع الفريق هو فقط دخل زيارة ودية لزملائه لأنه عندما وقع مع الاتحاد لم يتحدث معهم”.

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “نرحب بقرار لجنة الاحتراف ونحن نتبع الاتحاد السعودي فيما يصدره من قرارات واللاعب سيكون اتحاديًّا بالموسم المقبل، ولا نمانع استمراره مع التعاون حتى نهاية الموسم الحالي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :