ميلان يكشف مدة غياب كاستييخو
تأكد غيابه عن مباراة لاتسيو

ميلان يكشف مدة غياب كاستييخو

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميلان يكشف مدة غياب كاستييخو صامويل كاستييخو
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن مدة غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم صامويل كاستييخو بعد تعرضه للإصابة مؤخرًا.

إصابة صامويل كاستييخو

وكان الإسباني صامويل كاستييخو قد غادر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الأخيرة ضد نظيره سبال مصابًا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وذكر ميلان الإيطالي في بيان رسمي: “عقب المشكلة الأخيرة التي تعرض لها صامويل كاستييخو في لقاء سبال، خضع اللاعب لأشعة رنين مغناطيسي صباح اليوم”.

وأضاف النادي الإيطالي: “كشف الفحص عن إصابة كاستييخو في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، وسيخضع اللاعب لفحص جديد في غضون 7 أيام”.

وأشار بيان نادي ميلان إلى أن كاستييخو سيغيب عن المشاركة في المباريات لمدة أسبوع على الأقل، ما يعني عدم تواجده في مواجهة لاتسيو المقبلة.

الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد نظيره لاتسيو، مساء يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحتل ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 43 نقطة، من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 مواجهات، والخسارة في 10 لقاءات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :