نادٍ أوروبي يُهدد بقاء جيوفنكو مع الهلال
رغم أن وكيل أعمال اللاعب أكد على بقائه مع الأزرق

نادٍ أوروبي يُهدد بقاء جيوفنكو مع الهلال

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نادٍ أوروبي يُهدد بقاء جيوفنكو مع الهلال سيباستيان جيوفنكو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير صحافية إيطالية، أن بقاء اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفنكو مع الهلال أصبح مهددًا، بعد اهتمام نادي بارما الإيطالي بالتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إن بارما يحاول إغراء وإقناع جيوفنكو بترك الهلال في صيف العام الجاري.

وكان أندريا كاتولي وكيل أعمال جيوفنكو، أوضح سابقًا أن موكله لا يفكر في مغادرة الهلال وذلك خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

من ناحية أخرى، حدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، لاعبه المفضل وذلك لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق الهلالي في الموسم الجديد.

واختار لوشيسكو، عودة المدافع الشاب متعب المفرج إلى صفوف الهلال مع بداية موسم 2020-2021، وذلك بعد انتهاء إعارته مع الشباب وفقًا لـ “الرياضية”.

الهلال يرفض طلب الشباب

وفي وقت سابق، طلب نادي الشباب مؤخرًا، من الهلال شراء المدافع متعب المفرج من الأزرق بصورة نهائية، وذلك بعد انتقاله مؤخرًا للفريق الشبابي على سبيل الإعارة من الهلال.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الليث لن يتنازل عن شراء متعب المفرج من الفريق الهلالي؛ وذلك من أجل تدعيم صفوفه الدفاعية بمدافع شاب.

الهلال يُراقب المفرج

وقد يرفض الهلال التفريط في متعب المفرج نهائيًا لمصلحة الشباب، خاصة أن الفريق الهلالي يبحث خلال الميركاتو الصيفي عن ضم مدافع جيد للخط الخلفي مع وجود الكوري الجنوبي هيون سو وعلي البليهي.

ويطمح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو كذلك في الدفع بمتعب المفرج في الموسم المقبل، خاصة مع وجود نية لديه لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين الشباب مع أصحاب الخبرات من أجل صنع مزيجٍ يُفيد الفريق الهلالي عند المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر عودتها في الرابع من أغسطس المقبل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اللاعب البيروفي أندري كاريلو نجم الهلال من المتوقع غيابه عن مباراتي الهلال ضد الوحدة والشباب في آخر جولتين من جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في سبتمبر المقبل.

وذكرت التقارير السبب أن كاريلو سينضم إلى معسكر منتخب بيرو المقرر إقامته في سبتمبر المقبل.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :