نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2020
مواجهات نارية تنتظر برشلونة

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2020

الساعة 2:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 دوري أبطال أوروبا
المواطن - مروة نبيل

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 التي أُقيمت، اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات نارية مرتقبة لنادي برشلونة، فيما وقع ريال مدريد في اختبار صعب في حالة تجاوزه عقبة مانشستر سيتي.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 في الدور ربع النهائي، عن مواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي للفائز من مواجهة ليون الفرنسي ويوفنتوس، ويواجه الفائز من مباراة نابولي وبرشلونة، الفريق المتأهل من مواجهة تشيلسي وبايرن ميونيخ، ويلتقي الصاعدان في نصف النهائي.

ويلعب لايبزيج مع أتلتيكو مدريد، فيما يُلاقي أتالانتا فريق باريس سان جيرمان، وذلك وفقًا لما أسفرت عنه قرعة دوري أبطال أوروبا 2020 التي أُجريت قبل قليل، على أن يلتقي الفريقان الفائزان في الدور نصف النهائي.

 

دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا

 

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، نقل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا إلى لشبونة عاصمة البرتغال، نظرًا لمعاناة باقي الدول من انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن تُقام مباريات الأدوار المتبقية من مباراة واحدة بشكل استثنائي.

المواجهات المتبقية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد تعادل مع نابولي بنتيجة 1/1، في ذهاب ثمن النهائي الذي أُقيمت خارج أرضه، فيما تغلب بايرن ميونيخ على تشيلسي بثلاثية دون رد على ملعبه ووسط جماهيره.

على الجانب الآخر، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على ملعبه ضد مانشستر سيتي بنتيجة 2/1 في ذهاب ثمن النهائي، فيما هُزم يوفنتوس الإيطالي بهدف دون رد أمام ليون الفرنسي.

مواضيع ذات صلة

فيدال معجب بنظام دوري أبطال أوروبا 2021

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :