نجما توتنهام على رادار برشلونة
خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجما توتنهام على رادار برشلونة

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نجما توتنهام على رادار برشلونة تانجي ندومبيلي لاعب توتنهام
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن تدعيم صفوفه بأفضل الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل المنافسة على البطولات بالمرحلة المقبلة.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأحد إن برشلونة مهتم بضم الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام وزميله الإنجليزي ريان سيسينون لاعب السبيرز.

ريان سيسينون
ريان سيسينون لاعب توتنهام هوتسبير

ويُعاني الثنائي من عدم المشاركة، بصورة أساسية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة الأخيرة، حيث سيستغل برشلونة هذا الأمر من أجل حسم الصفقتين لصالحه.

برشلونة فشل في ضم ندومبيلي في 2019

وكان برشلونة قريب من ضم ندومبيلي في صيف 2019، عندما كان اللاعب في صفوف ليون الفرنسي، لكنه وافق على الانتقال توتنهام بسبب المقابل المادي الكبير.

كما يرغب برشلونة في ضم اللاعب ريان سيسينون ظهير أيسر توتنهام، لتعويض الرحيل المرتقب للاعب جونيور فيربو.

نهاية موسم جريزمان مع برشلونة

وفي وقت سابق، كشف نادي برشلونة الإسباني ببيان رسمي اليوم الأحد، عن عدم قدرة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، على المشاركة في المباريات المتبقية للبارشا في الدوري الإسباني، وذلك بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة بلد الوليد أمس السبت في الليجا.

وذكر الحساب الرسمي لـ برشلونة عبر “تويتر” أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة جريزمان في عضلة الفخذ الأيمن، مما يعني أن مدة غيابه عن الملاعب غير معروفة حتى الآن.

وكانت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت إن جريزمان لن يستطيع المشاركة بالمباريات المتبقية في الدوري الإسباني، لكنه سيُسابق الزمن، من أجل المشاركة في مباراة نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في أغسطس المقبل.

وتُعد نهاية موسم جريزمان مع برشلونة في الليجا، نهاية صادمة، حيث تطلع اللاعب الفرنسي المُتوج بمونديال 2018 مع منتخب بلاده، إلى تحسين صورته وتقديم أداء جيد وذلك بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها مع البارشا بالفترة الأخيرة.

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :