التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في قمة الأبطال

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٥١ مساءً
التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في قمة الأبطال
المواطن ـ إسلام البشبيشي

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة الأوروبية، لمشاهدة مواجهة العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وضيفه بايرن ميونخ على ملعب الكامب نو اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحمل مواجهة اليوم بين برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، طابعًا خاصًا وفريدًا داخل أذهان الجماهير الأوروبية، لكونها تأتي بعد عام ونصف من الهزيمة التاريخية التي تعرض لها الفريق الكتالوني من العملاق البافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وبحسب التقارير الصحفية فإن التشكيلة المتوقعة التي من الممكن أن يبدأ بها كلا المدربين يوليان ناجلسمان ورونالد كومان، ستحمل طابع القوة والكثافة الهجومية.

بايرن ميونخ يتسلح بالماكينات

ومن المتوقع أن يدفع مدرب بايرن ميونيخ، بالدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالرغم من وجود أنباء تستبعد مشاركته، والأمر نفسه ينطبق على الجناح السريع سيرج جنابري، ليكون التشكيل كما يلي :

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بنجامين بافارد .. أوباميكانو .. لوكاس هيرنانديز .. ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش ..ليون جوريتسكا .. توماس مولر

خط الهجوم: سيرج جنابري .. روبرت ليفاندوفسكي .. ليروي ساني

برشلونة سيلعب بالمتاح

ويأتي على الجانب الآخر، داخل النادي الكتالوني، إذ سيضطر كومان للاعتماد على الوافد الجديد لوك دي يونج بعد تعرض مارتن بريثويت لإصابة خطيرة، ومن المتوقع أن يعتمد خطة 5-3-2 التي سبق له اعتمادها في مباراة العودة ضد باريس سان جيرمان، ليكون تشكيل الفريق كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو .. جيرارد بيكيه .. رونالد أراخو .. كليمون لونجليه ..جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. فرينكي دي يونج .. بيدري

خط الهجوم: ممفيس ديباي .. لوك دي يونج