هل يتأثر الفيصلي بتأخر شاموسكا ؟!
بسبب تواجده في البرازيل حاليًا

هل يتأثر الفيصلي بتأخر شاموسكا ؟!

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتأثر الفيصلي بتأخر شاموسكا ؟! شاموسكا
المواطن - مروة نبيل

يترقب الفيصلي وصول المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا لإعداد الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يصل شاموسكا والطاقم الفني المساعد، والرباعي؛ رافييل دا سيلفا، إيجور روسي، جاليرمي أوجستو، وويليام ألفيس، يوم الأحد المقبل، على أن يخضوا لفحوصات ومسحة طبية قبل مشاركتهم في تدريبات الفيصلي.

استعدادات الفيصلي مستمرة

وطمأن مدير الكرة، محمد المطيري مشجعي الفيصلي بشأن وضع الفريق الأول من الناحية الفنية والانضباطية، مؤكدًا أن التمارين، التي يقودها مؤقتًا الحميدي العتيبي تسير وفق الخطة المرسومة من قبل الجهازين الفني والإداري.

وتابع المطيري خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “ننتظر وصول الجهاز الفني وبقية اللاعبين، فتأخر وصولهم، لظروف الإجراءات في البرازيل”، مشيرًا إلى أن التدريبات مغلقة حفاظًا على سلامة الكل.

واستبعد أن يتأثر الفيصلي بتأخر شاموسكا، وقال: “لا أعتقد أن يتأثر، فالتدريبات مستمرة واللاعبون البرازيليون يسيرون وفق البرنامج اليومي المعتمد من المدرب، والجميع يعملون على رفع المعدل اللياقي، وبإذن الله يكون العنابي جاهزًا”.

الفيصلي في الدوري

ويطمح الفيصلي الاستعداد بشكل جيد لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقرر خوض أكثر من مباراة ودية لتجهيز اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :