هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم هالاند ؟
بعد تراجع ريال مدريد عن التعاقد معه

هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم هالاند ؟

الساعة 6:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل ينجح مانشستر يونايتد في ضم هالاند ؟ هالاند
المواطن - مروة نبيل

تراجع ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينج هالاند الأمر الذي يمنح مانشستر يونايتد الإنجليزي فرصة كبيرة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد وهالاند

وعلى الرغم من إعجاب مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان بإمكانات إيرلينج هالاند، إلا أن الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا، جعلت الأولوية للبيع، وليس إبرام صفقات كبرى.

وارتبط اسم هالاند صاحب الـ19 عامًا بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الذي يسعى لتعزيز خط هجومه، بعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في الظهور بالمستوى المتوقع، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يونايتد مهتم بضم هالاند

وأشار موقع le10sport الفرنسي، إلى أن نادي مانشستر يونايتد يريد استغلال تراجع ريال مدريد عن إتمام الصفقة، من أجل التفاوض لضم الدولي النرويجي.

ولفت الموقع إلى أن هالاند لديه الرغبة في الاستمرار مع بوروسيا دورتموند لموسم آخر، حيث انضم إليه في يناير الماضي، وخاض نصف موسم فقط في ألمانيا، وقدم مستويات مبهرة.

وتابع: “لكن الشياطين الحمر سيضغطون على هالاند، من أجل إقناعه بمشروعهم، وعدم الانتظار للصيف التالي، حتى لا يزيد عدد المنافسين على ضمه”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :