يُقدم مستوى مميزًا مع النصر

أزمة غلطة سراي تُقرب مايكون من الاستمرار

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٦ مساءً
أزمة غلطة سراي تُقرب مايكون من الاستمرار
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لبقاء البرازيلي مايكون في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

أزمة غلطة سراي

وأشارت مصادر لـ”الشرق الأوسط”، إلى أن إدارة النصر قررت إيقاف مفاوضاتها مع نادي غلطة سراي بشأن مايكون، وذلك بعد تسريبات إعلامية بمرور النادي التركي بأزمة مالية وعدم قدرتها على دفع رواتب المدافع البرازيلي.

وأضافت المصادر: “بالإضافة إلى عدم حاجة الفريق التركي إلى خدمات مايكون، حيث تعول الإدارة النصراوية على هذه المعلومات بأن تكون ورقة ضغط على غلطة سراي من أجل التخلي عن عقد اللاعب دون مقابل”.

وكانت إدارة نادي النصر قد دخلت في مفاوضات مع مايكون لتمديد عقده والاستمرار مع الفريق حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ولكنه وضع شرط من أجل البقاء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مايكون مع النصر

وتعاقد نادي النصر مع مايكون خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي لمدة موسم ونصف، ويملك النادي التركي عقده حتى يونيو 2021.

ويُعد مايكون، صاحب الـ31 عامًا، من الركائز الأساسية في تشكيلة النصر، وساهم في تتويجه الموسم الماضي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك معه هذا الموسم في 26 مباراة بجميع البطولات.