بعد شكوى الحارس عبدالله العنزي

أمر يُهدد النصر بالحرمان من قيد اللاعبين لفترتين

الأربعاء ٢٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤١ صباحاً
أمر يُهدد النصر بالحرمان من قيد اللاعبين لفترتين
المواطن - محمد سمعه

يُواجه نادي النصر مشكلة حالية، قد تؤدي لحرمانه من تسجيل اللاعبين لفترتين، وذلك في ظل الصفقات الجيدة التي يقوم العالمي بإبرامها حاليًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

خلال تخطيط النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، تفاجأت الإدارة النصراوية، بتقديم عبدالله العنزي حارس النصر السابق، شكوى ضد النادي وفقًا لـ “الجزيرة” وذلك بسبب عدم الحصول على بعض المستحقات المالية المتبقية له.

وأرسل العنزي شكوته إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل الحصول على حقوقه المتبقية كما طالب كذلك بُمعاقبة نادي النصر.

وإذا ثبتت مخالفة نادي النصر وعدم إعطاء النادي، الحقوق المتبقية للحارس العنزي، فهذا يعني أن النصر مُهدد بالحرمان من تسجيل اللاعبين الجدد لفترتين وفقًا لـ الصحيفة.

عبدالله العنزي
عبدالله العنزي حارس النصر السابق

سبب شكوى حارس النصر السابق

وكان العنزي رفض فسخ عقده مع النصر إلا في حال حصل على كافة مستحقاته المالية، لكن العقد تم فسخه من طرف واحد، مما جعل الحارس السابق للعالمي يتقدم بشكوى ضد أصفر العاصمة.

وشارك عبدالله العنزي في آخر مباراة له مع النصر، قبل فسخ العقد في يناير 2018، وكانت ضد فريق النهضة بدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

عضو نصراوي مُستاء

وفي وقت سابق، أبدى عضو شرف نادي النصر الذهبي، عبدالعزيز بغلف استياءه من انزعاج البعض من وضع الخطط والأهداف لتحقيق آمال الجماهير.

وقال بغلف عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أول أمس الاثنين: “أصبح وضع الخطط والأهداف لتحقيق الآمال.. أمرًا مزعجًا ومستفزًا للبعض. وأضحى شحذ الهمم وإرساء الثقة في نفوس اللاعبين والجماهير.. خطًا أحمر يجب أن نتكتم عليه”.

وتابع عضو الشرف النصراوي تغريدته قائلًا: “وأمسى الدعم المادي والمعنوي.. هياط، والمطلوب.. التحلطم والهدوء والانكفاء.. لن نقزم العالمي .. لأجلكم حتى لو تأخرت أهدافنا لا سمح الله”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة بغلف، وأشادت بدعمه المستمر لنادي النصر، وتمنت مساهمته في حسم مزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، أملًا في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.