هز شباك 4 من حراس مرماه

إدواردو ضد النصر.. 5 أهداف في 9 مباريات

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٨ مساءً
إدواردو ضد النصر.. 5 أهداف في 9 مباريات
المواطن - مروة نبيل

يطمح البرازيلي كارلوس إدواردو مواصلة التألق خلال مباريات الهلال ضد النصر وهز شباك العالمي في ديربي الرياض المقبل.

إدواردو ضد النصر

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام كارلوس إدوارو أمام حراس مرمى النصر، حيث تمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل 5 أهداف.

ولعب إدواردو مباراتين ضد حارس مرمى النصر حسين شيعان وسجل هدفًا واحدًا في شباكه، فيما خاض مواجهة واحدة أمام عبدالله العنزي ونجح في إحراز هدف، وهز شباك وليد عبدالله مرتين خلال 5 مواجهات.

ونجح النجم البرازيلي في تسجيل هدف في شباك حارس مرمى النصر، الأسترالي براد جونز خلال مواجهة واحدة لعبها ضده، ويطمح لإحراز هدف آخر أمامه في ديربي الرياض المرتقب.

 

إدواردو مع الهلال
إدواردو

ديربي الرياض

وسيُقام ديربي الرياض بين النصر والهلال ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، وسط طموحات من الفريقين بتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في لقاء واحد.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات.