يخضعون إلى حجر صحي حاليًا

إصابة أسطورة العراق عماد محمد وأسرته بفيروس كورونا

الأربعاء ٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٨ مساءً
إصابة أسطورة العراق عماد محمد وأسرته بفيروس كورونا
المواطن - مروة نبيل

انضم أسطورة منتخب العراق السابق، عماد محمد إلى قائمة الرياضيين المصابين بفيروس كورونا المستجد، حيث تأكدت إصابته هو وأسرته بالوباء العالمي.

عماد محمد

وأكدت تقارير صحافية، أن أعراض فيروس كورونا ظهرت على مدرب منتخب العراق للناشئين عماد محمد وأسرته خلال الأيام الماضية، وأجروا لفحوصات الطبية اللازمة، ليتأكد اليوم الأربعاء إصابتهم بالوباء.

ويخضع عماد محمد وأسرته لحجر صحي حاليًا، مع الالتزام بكافة التعليمات الطبية والإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويُعد عماد محمد صاحب الـ41 عامًا، واحدًا من أبرز نجوم منتخب العراق الذي توج بلقب كأس آسيا 2007، وشارك في أولمبياد أثينا 2004 والذي أنهاه أسود الرافدين في المركز الرابع، كما لعب في كأس العالم للشباب عام 2002.

فيروس كورونا

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تعليق النشاط الرياضي وإيقاف معظم دوريات كرة القدم في العالم منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تبدأ البطولات المحلية في العودة مؤخرًا.

وتأجلت البطولات الكبرى إلى العام المقبل، ومنها؛ دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وكوبا أمريكا، بجانب تأجيل التصفيات المؤهلة إلى البطولات القارية وكأس العالم 2022.

وأًصيب العديد من الرياضيين في العالم بفيروس كورونا المستجد، ومنهم؛ أسطورة إيطاليا باولو مالديني، الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس، مروان فيلايني والتونسي عمر زكري والملاكم روبرتو دوران وغيرهم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).