كاشفًا دور خالد بن فهد في حسم الصفقة

السويكت لـ عبدالفتاح عسيري: مرحبًا بك ضمن كوكبة العالميين

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٠ صباحاً
السويكت لـ عبدالفتاح عسيري: مرحبًا بك ضمن كوكبة العالميين
المواطن - مروة نبيل

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت سعادته بحسم صفقة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبدالفتاح عسيري رسميًا.

عبدالفتاح عسيري

وحرص السويكت على تهنئة النجم الأهلاوي على التوقيع بشكل رسمي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية من الموسم المقبل، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال رئيس نادي النصر عن هذه الصفقة: “حروف اللغة لا تكفي لشكر صاحب الفضل الرمز النصراوي والداعم الأزلي الأمير خالد بن فهد والذي تكفل بصفقة النجم عبدالفتاح عسيري فمرحبًا بك يا عبدالفتاح ضمن كوكبة العالميين”.

عبد الفتاح عسيري
عبد الفتاح عسيري أثناء التوقيع

ودخل عبدالفتاح الفترة الحرة في عقده مع النادي الأهلي والتي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الراقي، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إَلى طريق مسدود، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بالأمس عن ضم النجم الأهلاوي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، وظهر اللاعب في مقطع فيديو وهو يرتدي قميص العالمي ويوجه رسالة للجماهير.

وأعرب الجماهير النصراوية عن سعادتها بهذه الصفقة عبر موقع “تويتر”، وتمنوا أن يواصل اللاعب تألقه بقميص العالمي ويَساهم في تتويجه بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

عبدالفتاح عسيري
عسيري

أرقام مميزة في مسيرته

ويُعد عبدالفتاح واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب عبدالفتاح عسيري مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة.