لاستكمال منافسات الموسم الحالي

الشباب يوافق على بقاء بانيغا مع إشبيلية

الجمعة ٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٣ مساءً
الشباب يوافق على بقاء بانيغا مع إشبيلية
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الشباب عن موافقته على بقاء نجمه الجديد، الأرجنتيني الدولي إيفر بانيغا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني خلال الفترة المقبلة.

بانيغا يُمدد عقده

وأشار حساب نادي الشباب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، إلى أن الإدارة وافقت على تمديد عقد بانيغا مع إشبيلية حتى نهاية الموسم الحالي، على أن ينضم إلى الليوث خلال فترة التحضيرات للموسم المقبل.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد خاطب إدارة الشباب رسميًا؛ وطلب موافقتها على تمديد عقد بانيغا لاستكمال الموسم الحالي مع الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لتوقف المسابقات خلال الفترة الماضية بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح الشباب في ضم بانيغا بعقد يمد لثلاثة مواسم بداية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع إشبيلية صيف 2020، ورفض تجديده أو الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب يستعد لعودة الدوري

على الجانب الآخر، عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى التدريبات الجماعية مؤخرًا، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس المقبل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 30 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.