في أولى مبارياته الودية

النصر يسحق الأنوار بـ10 أهداف

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٣ مساءً
النصر يسحق الأنوار بـ10 أهداف
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في اكتساح نظيره الأنوار وديًّا بعشرة أهداف مقابل هدف، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة.

النصر ضد الأنوار:

وأُقيمت مباراة النصر ضد الأنوار الودية على ملعب الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود، بعيدًا عن أعين الإعلام والجماهير، في أولى مواجهات العالمي استعدادًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع أغسطس المقبل.

وبدأت مباراة النصر ضد الأنوار بشكل سريع، وعلى عكس المتوقع تمكن الفريق الضيف من هز الشباك، قبل أن ينتفض لاعبو العالمي ويحرزون ثلاثة أهداف متتالية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر بنتيجة 3/ 1.

وشهدت مباراة النصر ضد الأنوار تألقًا لافتًا من العديد من نجوم العالمي، وفي مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي جوليانو حيث أحرز كل منهما أكثر من هدف، بجانب حمد آل منصور والعبيد.

وقرر المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، يوم الثلاثاء، على فترتين صباحية ومسائية، حيث يسعى خلال الفترة الحالية لرفع لياقتهم البدنية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر في الدوري:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.