وسط محاولات أهلاوية لتجديد عقده

النصر يقترب من حسم صفقة سلمان المؤشر

الثلاثاء ٢١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٨ مساءً
النصر يقترب من حسم صفقة سلمان المؤشر
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن سلمان المؤشر في طريقه للرحيل عن النادي الأهلي رسميًا؛ والانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

النصر يقترب من ضم المؤشر

وقال مصدر لـ”دوري بلس”: “إدارة نادي النصر أوشكت على إتمام مفاوضاتها مع لاعب الأهلي سلمان المؤشر.. ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات”.

وتابع المصدر: “إدارة النصر قطعت شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها مع سلمان المؤشر وسط تحركات أهلاوية ورغبة جادة في إقناع اللاعب بتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي”.

وأكدت تقارير مؤخرً أن إدارة النادي الأهلي تستهدف تجديد عقد 4 لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم المؤشر لضمان استمرارهم مع الراقي خلال الفترة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سلمان المؤشر

ولعب سلمان المؤشر صاحب الـ31 عامًا، في صفوف العديد من الأندية، ومنها الهلال والقادسية والوحدة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مايو 2014.

وخاض المؤشر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر من 180 مباراة، ونجح في إحراز 24 هدفًا، وصنع 32 هدفًا، وتوج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2016 / 2015.

الأهلي يُعاني

وتخشى جماهير النادي الأهلي من رحيل أي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعدما فشلت الإدارة في تجديد عقد النجم عبدالفتاح عسيري الذي وقع رسميًّا لنادي النصر، بجانب وجود أزمات مالية.

وطالبت الجماهير مؤخرًا عبر “تويتر” برحيل الأمير منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي؛ بسبب تردي أوضاع الفريق الأول وعدم استقراره مع اتجاه بعض اللاعبين للرحيل مثل سلمان المؤشر.