بعد تألقه مع القادسية

الهلال يستهدف ضم القحطاني

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٨ مساءً
الهلال يستهدف ضم القحطاني
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالمحسن القحطاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عبدالمحسن القحطاني

واستطلعت إدارة نادي الهلال رأي نظيرتها في القادسية بشأن التعاقد مع عبدالمحسن القحطاني الذي يعد واحدًا من خياراتها لتدعيم صفوف الزعيم، بتوصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وأشار المصدر إلى أن هناك مسؤولًا هلاليًا تواصل هاتفيًا مع إدارة مساعد الزامل، أبدى رغبة الزعيم في ضم القحطاني، على أن يبدأ التفاوض معها بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ورفضت إدارة القادسية من قبل عرضين من النصر والشباب للظفر بخدمات القحطاني بقرار من المدرب التونسي يوسف المناعي، الذي يرغب في الاستفادة من إمكانياته في الجولات المتبقية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وسبق أن أكد عبدالمحسن القحطاني أنه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الصفقة فشلت، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال

وتسعى إدارة نادي الهلال للتعاقد مع اللاعبين الشباب المميزين وضم صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بأفضل شكل ممكن للمنافسة على الألقاب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.