بعد تعاقد رسميًا مع نادي النصر

بامعوضة: الأهلي يملك بدائل لتعويض عبدالفتاح عسيري

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٢ مساءً
بامعوضة: الأهلي يملك بدائل لتعويض عبدالفتاح عسيري
المواطن - مروة نبيل

شدد المدير التنفيذي السابق لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد بامعوضة على أن الراقي يملك بدائل عديدة لتعويض رحيل عبدالفتاح عسيري إلى النصر.

بدائل عسيري

وكشف بامعوضة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، عن تواجد العديد من اللاعبين الشباب المميزين في صفوف الأهلي، مؤكدًا قدرتهم على تعويض رحيل عبدالفتاح.

وقال: “بالأمس وقع عبدالفتاح عسيري عقد مع نادي النصر وبالتأكيد خسرنا لاعبًا دوليًا في نادينا لكن الأهلي نادٍ كبير وبإذن الله قادر على تعويضه، نملك في المنتخب الأولمبي ٧ لاعبين وهم ركائز أيضًا هم ركائز أساسية”.

وتابع بامعوضة في تغريدة أخرى قائلًا: “دائمًا في الأهلي علينا النظر بإيجابية وفتح صفحة جديدة وبإذن الله القادم أفضل، وبالتأكيد دورنا وواجبنا الوقوف خلف الكيان الدوري يبدأ بعد ٣ أسابيع ولازم نقف على أرجلنا لأننا الأهلي فقط”.

عبدالفتاح عسيري

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بالأمس عن التعاقد مع النجم الأهلاوي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، وظهر اللاعب في مقطع فيديو وهو يرتدي قميص العالمي ويوجه رسالة للجماهير.

ودخل عبدالفتاح الفترة الحرة في عقده مع النادي الأهلي والتي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الراقي، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إَلى طريق مسدود، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.