ضمن منافسات الجولة الـ23

تأجيل موعد انطلاق مباراة الأهلي والحزم

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤١ مساءً
تأجيل موعد انطلاق مباراة الأهلي والحزم
المواطن - مروة نبيل

قررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأجيل موعد مباراة الأهلي والحزم ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تأجيل موعد انطلاق المباراة

وأجلت الرابطة موعد انطلاق مباراة الأهلي والحزم لمدة ربع ساعة بدلًا من موعدها السابق عند التاسعة مساء، والتي من المقرر أن تُقام يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “القنوات الرياضية السعودية الناقل الرسمي لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قدمت طلبًا سابقًا إلى الرابطة، ليوافق عليه الأخير”.

وتابعت: “الناقل علل طلبه بسبب إمكانية نقل المباراة كاملة منذ انطلاقها، حيث سيكون في اليوم نفسه 5 مباريات، في الوقت الذي ستبدأ فيه أولى المباريات الخمس عند الـ 07:00 مساءً والتي ستجمع الفتح والفيحاء”.

الأهلي والحزم

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم الحزم المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، ويسعى لتحسين نتائجه بعد استئناف المسابقة المحلية.

مواضيع ذات صلة

الأهلي يفحص لاعبيه.. 5 في كل مجموعة

4 مباريات ودية تُجهز الحزم لعودة الدوري