4 مباريات ودية تُجهز الحزم لعودة الدوري
أملًا في تحسين نتائج الفريق

4 مباريات ودية تُجهز الحزم لعودة الدوري

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
4 مباريات ودية تُجهز الحزم لعودة الدوري الحزم
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الحزم عن برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإعداد، تمهيدًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وديات الحزم:

وأشار حساب نادي الحزم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم سيخوض 4 مباريات ودية، أملًا في تحسين النتائج قبل عودة الدوري في الرابع من أغسطس المقبل.

وسيبدأ الحزم مبارياته الودية بمواجهة أُحد يوم 15 يوليو، وسيواجه البكيرية بعد 5 أيام، وسيلعب بعد ذلك مع التعاون يوم 23 من الشهر ذاته، ويختتم استعداداته بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي 28 يوليو.

وكان الجهاز الفني لنادي الحزم بقيادة البرازيلي آندري لويز والثلاثي فاقنر أليماو وجونثانان كافو ولويز مورالها قد وصلوا إلى السعودية يوم الجمعة الماضية، لبدء الاستعداد مع الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الحزم في دوري محمد بن سلمان:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم من تحقيق الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في 10 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 40 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :