قادمًا من غلطة سراي التركي

تفاصيل عقد مايكون مع النصر بعد شرائه رسميًا

الخميس ٣٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٧ مساءً
تفاصيل عقد مايكون مع النصر بعد شرائه رسميًا
المواطن - محمد سمعه

تمكن نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، من حسم مصير اللاعب البرازيلي مايكون رسميًا، حيث تمكن من شرائه بصورة نهائية من نادي غلطة سراي التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحافية قالت مُسبقًا إن النصر سيضم اللاعب مايكون لمدة موسمين، إذا توصل لاتفاق مع نادي غلطة سراي.

النصر يشتري مايكون لمدة موسمين

وبالفعل أكد الإعلامي الرياضي خالد الرشيد الأمر على حسابه في “تويتر” حيث قال بأن مايكون سيكون نصراويًا لمدة موسمين بعد شراء عقده بصورة نهائية.

مايكون لاعب النصر
مايكون لاعب النصر

وأعلن عضو الشرف الذهبي بالعالمي عبدالعزيز بن أحمد بغلف عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن استمرار مايكون في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

ونشر عضو الشرف النصراوي صورة للمدافع البرازيلي، وعلق قائلًا: “لم تأتِ من فراغ.. أجيبه يعني أجيبه .. لكن دون ابتزاز من ناديه، تم الآن.. تمديد وشراء عقد اللاعب ولله الحمد”.

عضو العالمي يُشيد بالسويكت والحلافي 

وتابع بغلف تغريدته قائلًا: “كل الشكر للدكتور العبقري صفوان السويكت.. وللمشرف الداهية عبدالرحمن الحلافي، وكل الشكر لكم يا جمهور الشمس على ثقتكم بمحبكم.. الوحش في طريقة إلى عاصمة الفخر الرياض”.

وتعاقد نادي النصر مع المدافع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي لمدة موسم ونصف، ويملك النادي التركي عقده حتى يونيو 2021.

ويُعد صاحب الـ31 عامًا، من الركائز الأساسية في تشكيلة النصر، وساهم في تتويجه الموسم الماضي بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشارك معه هذا الموسم في 26 مباراة بجميع البطولات.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال المُتصدر.

يذكر أن النصر كان تُوج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018/2019، كما فاز أيضًا بلقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب فريق التعاون.