ضمن منافسات الجولة الـ35

توتنهام ضد آرسنال .. السبيرز يحسم القمة بثنائية

الإثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
توتنهام ضد آرسنال .. السبيرز يحسم القمة بثنائية
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة توتنهام ضد آرسنال التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز السبيرز بهدفين مقابل هدف.

توتنهام ضد آرسنال:

وبدأت مباراة توتنهام ضد آرسنال بشكل سريع، وضغط السبيرز منذ الدقيقة الأولى عن طريق تسديدة مورا من خارج منطقة الجزاء، إلا أن مارتينيز أمسك الكرة بنجاح، ورد الجانرز في الدقيقة التاسعة، ولكن مرت رأسية موستافي بعيدًا.

وكاد السبيرز أن يفض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة العاشرة بعدما أرسل مورا تمريرة مميزة للمهاجم هاري كين الذي انفرد بالمرمى، ولكن الحارس أمسكها، وتمكن الجانرز من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 16 عن طريق تسديدة صاروخية من ألكسندر لاكازيت.

ورد أصحاب الأرض سريعًا، وسجل هيونغ مين سو التعادل عند الدقيقة 19، وأطلق ديفيز تسديدة صاروخية في الدقيقة 31، ولكن الحارس أبعدها لتصطدم بالعارضة وتخرج، وسدد نجم الجانرز، بيير أوباميانج كرة قوية في الدقيقة 40، إلا أنها مرت بجوار القائم.

واستمرت محاولات الفريق الضيف وسدد بيبي كرة أرضية في الدقيقة 40، ولكن لوريس أمسك الكرة، لينتهي الشوط الأول من مباراة توتنهام ضد آرسنال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

توتنهام ضد آرسنال
توتنهام ضد آرسنال

هدف قاتل:

وتلقى أوباميانج تمريرة مميزة من لاكازيت وأطلق تسديدة صاروخية في الدقيقة 59، ولكنها اصطدمت بالعارضة، وانطلق كين ومرر الكرة لزميله سون، إلا أن الحارس مارتينيز أبعد الكرة، وسدد أوباميانج كرة قوية في الدقيقة 79، واصطدمت تسديدته بدفاع السبيرز.

ونجح السبيرز في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 81 عن طريق توبي ألديرفيرلد برأسية مميزة من عرضية سون، وشهدت الدقائق المتبقية محاولات من الفريقين لإحراز هدف جديد ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة توتنهام ضد آرسنال بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/ 1.

 

الدوري الانجليزي
جانب من المباراة

ترتيب الدوري الإنجليزي:

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام رصيده إلى 52 نقطة، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة ليتواجد في المركز التاسع.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وضمن التتويج رسميًّا باللقب هذا الموسم، رغم تعثره بالتعادل ضد بيرنلي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

توتنهام ضد آرسنال
لاعبو توتنهام