بعد مغادرته معسكر الاتحاد بشكل مفاجئ

جستنيه يتساءل : لماذا صمت المولد ؟

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٠ مساءً
جستنيه يتساءل : لماذا صمت المولد ؟
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه تصرف النجم فهد المولد بعد مغادرته لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المُقام حاليًا في أبها بشكل مفاجئ ودون الحصول على إذن.

جستنيه يوجه 4 أسئلة لـ المولد

وقال جستنيه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “البعض مازال يسترجع أحداث الماضي وربطها بالحاضر، مع محبتي لهم، أرى أنهم لم يوفقوا في هذا الربط للأسباب التالية”.

ووجه 4 أسئلة لنجم الاتحاد وقال: “لماذا صمت اللاعب كل فترة إيقافه لمدة سنة كاملة؟.. لماذا لا يقول الحقيقة التي جعلته غير قادر على مواجهة الموقف؟.. لماذا افتكر حقوقه الآن؟.. ولماذا اختار هذا التوقيت بالذات؟”.

أزمة فهد المولد

وأشارت تقارير صحافية إلى أن سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد مطالبته لإدارة النادي بمبلغ 12 مليونًا و800 ألف ريال، وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، قائلًا: “الحمد لله على كل حال وما بغيت توصل لهذا الحال لكن دام كذا بوضح الحقيقة من البداية للنهاية، والله يعطي كل إنسان على نيته”.

أزمة المنشطات

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد لمدة عام رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية في شهر مارس الماضي، بعد خوضه لفترة إعداد وتأهيل في فرنسا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أفضل.