أثناء حفله الغنائي برعاية هيئة الترفيه

جورج وسوف: لن أمنع المعجبين من مصافحتي بسبب كورونا

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
جورج وسوف: لن أمنع المعجبين من مصافحتي بسبب كورونا
المواطن - محمد الدريني

أكد الفنان جورج وسوف أنه لا يمكنه منع معجبيه من مصافحته أو تقبيله حتى في ظل انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أنه كان لا يخرج من منزله كثيرًا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

حفل غنائي أونلاين لجورج وسوف:

وكان جورج وسوف قد قدم حفله الغنائي الأول عبر الإنترنت تحت شعار “مكملين معاكم”، ضمن حفلات موسم الصيف التي يحييها نجوم الغناء تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة وشركة روتانا، بينما عرض الحفل على منصة MBC، وقال جورج وسوف بعد الحفل: “لا أستطيع أن أقول لا لأحد يرغب في تقبيلي عندما يراني”.

وأضاف: “لا أخفيكم أن تجربة الأونلاين بالنسبة لي جديدة، لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي أني عم أتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وأفرح فيهم”.

كما علق جورج وسوف عن وباء كورونا قائلًا: “هذا الوباء الذي جاءنا واسمه كورونا هو من وجهة نظري غضب من الله، وأنا في الفترة الأولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا، وأطلع ساعة زمن أتمشى ثم ارجع ع بيتي، وكنت دائمًا متواصل مع الناس وبسمع شو عم يصير من أخبار، فالكل يتحدث أن هذا الوباء كتير خطير والكل قلق، بس طالما في شركات مثل روتانا تقدم فن راقي ويسعد الجمهور، هذا يساهم في تخفيف عبء الخوف عند الناس والتقرب منهم في هذه الأيام الصعبة من خلال السوشيال ميديا”.

شائعة إصابة جورج وسوف بكورونا:

يذكر أن جورج وسوف كان قد تعرض لبعض الشائعات في شهر يونيو الماضي والتي ادعت إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكنه نفى تلك الشائعات، وأكد أنه بصحة جيدة.