سيقود الفريق لنهاية هذا الموسم

جيوفاني في الأحساء لبدء مشواره مع العدالة

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٣ مساءً
جيوفاني في الأحساء لبدء مشواره مع العدالة
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي العدالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة الإيطالي جيوفاني سوليناس إلى الأحساء، اليوم الأربعاء.

واعتذر المدرب التونسي ناصيف البياوي عن قيادة العدالة هذا الموسم، مبررًا قراره بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية، خاصة أن الجولات المتبقية ستقام في شهر واحد فقط، بالإضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة جدًا، ليتعاقد مع جيوفاني.

جيوفاني

ووصل جيوفاني بصحبة المدرب المساعد الإيطالي باولو ميراندا ومدرب حراس المرمى الفرنسي جان أيف هاور، عبر مطار الملك خالد الدولي في الرياض قادمين من فرنسا.

وكان نادي العدالة قد أعلن قبل أيام عن تعاقده رسميًا مع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويملك المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس مسيرة تدريبية مميزة، ومن أبرز الأندية التي قادها؛ الثلاثي الجزائري، وفاق سطيف في 2010، شباب بلوزداد 2011، وشبيبة بجاية عام 2013، فريت سايت 2015، والفيصلي مرتين في 2014 و2017.

العدالة

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في 11 مواجهة، ونجح في تسجيل 21 هدفًا، واهتزت شباكه 41 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.