بعد ظهوره بشكل مميز مع الأخضر

حارس النصر الشمري مطلوب في البرتغال

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
حارس النصر الشمري مطلوب في البرتغال
المواطن - مروة نبيل

جذب حارس النصر والأخضر، عبدالرحمن الشمري أنظار ناديين برتغاليين، حيث يُعد من الحراس السعوديين المميزين ويُقدم أداءً لافتًا مع المنتخب الوطني.

عرضان برتغاليان

وتلقى عبدالرحمن الشمري عرضين رسميين من ناديين برتغاليين الأول من بورتيمونينسي في الدوري الممتاز، والآخر من ليتشويس المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية، للانتقال إليهم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك وفقًا “الاقتصادية”.

وأكد المصدر أن النصر تلقى العرضين بالأمس عن طريق وكيل أعمال اللاعب، صالح اليامي، مضيفًا: “الناديان مهتمان بضم اللاعب على سبيل الإعارة، بعد مشاهدة مستوياته ومتابعته في عدة مباريات مع المنتخب السعودي تحت 19 عامًا”.

 

حارس النصر عبدالرحمن الشمري
عبدالرحمن الشمري

وأضاف: “وكذلك تابع الناديان اللاعب خلال المباريات التي خاضها إبان وجوده مع برنامج ابتعاث مواهب كرة القدم التي استمرت طوال الأشهر الثمانية الماضية في إسبانيا قبل توقف الأنشطة وعودة كامل البعثة للرياض”.

عبدالرحمن الشمري

ومثل عبدالرحمن الشمري نادي النصر في جميع فئاته السنية، ومنتخبات تحت 18، 19، و20 عامًا، وظهر بشكل مميز خلال مشاركته مع العالمي والأخضر.

وحقق عبدالرحمن الشمري مع النصر بطولتين للدوري الناشئين والشباب وكأس الاتحاد للناشئين، فيما حقق مع الأخضر الشاب كأس آسيا تحت 19 عامًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).