لتدعيم دفاعه في الموسم الجديد

حسين حلواني ينضم للاتفاق حتى 2023

الأربعاء ٢٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٧ مساءً
حسين حلواني ينضم للاتفاق حتى 2023
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتفاق، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع حسين حلواني لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

حسين حلواني اتفاقي

ونجحت إدارة نادي الاتفاق في الحصول على خدمات الظهير الأيسر حسين حلواني لتمثيل الفريق الأول بداية من الموسم المقبل وحتى 2023 في صفقة انتقال حر، وجرت مراسم التوقيع اليوم في مقر النادي بحضور مدير الاحتراف محمد الدعلان، ووكيل اللاعب الدكتور صالح اليامي.

وتدرج حسين حلواني صاحب الـ24 عامًا في الفئات السنية بنادي الاتحاد حتى الفريق الأول، خاض بعدها تجارب احترافية في أندية نجران والباطن والعروبة والطائي، وساهم مع منتخب المملكة للناشئين في تحقيق بطولتي كأس الخليج وكأس العرب.

 

نجم الاتفاق الجديد حسين حلواني
حسين حلواني

الاتفاق يعد فريق شاب

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق ومدير الاحتراف بالنادي محمد الدعلان بأن الإدارة تواصل عملها المكثف من أجل تدعيم الفريق الأول خلال الموسم المقبل وفق استراتيجيتها البناءة لصناعة فريق شاب مميز قادر على تحقيق الأهداف المنشودة.

وتابع: “أنهينا التعاقد مع مهاجم الترجي حسن السليس لمدة 5 سنوات إلى جانب الظهير الأيسر حلواني حتى 2023، والجهود ستتواصل بتدعيم الفريق وفق الرؤية الفنية”.

وفي السياق ذاته، أبدى حلواني سعادته بتوقيع عقد انتقاله لتمثيل فارس الدهناء بداية من الموسم المقبل، مشددًا على أن ارتداء شعار الاتفاق تحدٍ جديد يفرض عليه العمل باجتهاد، وسيسعى بكل ما يملك بالمساهمة في إسعاد الجماهير.

مواضيع ذات صلة

الاتفاق يضم حسن السليس لـ5 مواسم