بعد رحيل فهد من معسكر أبها فجأة

رومارينهو والمولد.. هل تتشابه أزمتهما مع الاتحاد ؟!

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٨ مساءً
رومارينهو والمولد.. هل تتشابه أزمتهما مع الاتحاد ؟!
المواطن - مروة نبيل

أثار فهد المولد حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رحيله من معسكر الاتحاد في أبها دون الحصول على إذن مسبق، ما دفع البعض للمقارنة بين موقفه وأزمة النجم البرازيلي رومارينهو.

قضيتا رومارينهو والمولد

وعلق الإعلامي عدنان جستنيه على مقارنة البعض بين قضيتي رومارينهو وفهد المولد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أن الموقف مختلف تمامًا بين اللاعبين.

وقال جستنيه: “هناك من يحاول ربط قضية رمارينهو بقضية اللاعب فهد المولد وهو ربط خاطئ فالأول مرتبط بعقد وملزم النادي بتنفيذه حسب آلية نظام حددتها وزارة الرياضة”.

وتابع تغريدته عبر “تويتر”، قائلًا: “أما فهد فعلاقته مباشرة بمن وعده، ولا يوجد عقد بينه وبين النادي حتى يكون النادي ملزمًا بتنفيذه والدفاع عنه مع إن الإدارة دافعت عنه وهو يعلم ذلك”.

فهد المولد

وأشارت تقارير صحافية إلى أن سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد مطالبته لإدارة النادي بمبلغ 12 مليونًا و800 ألف ريال، وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، وعلق اللاعب عبر “سناب شات”، قائلًا: “الحمد لله على كل حال وما بغيت توصل لهذا الحال لكن دام كذا بوضح الحقيقة من البداية للنهاية، والله يعطي كل إنسان على نيته”.

أزمة رومارينهو

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين رومارينهو والاتحاد، حيث تقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، قبل أن يعلن العميد انتهاء الأزمة واستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده.

وعاد رومارينهو إلى السعودية مؤخرًا، وانتظم في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تمهيدًا لعودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مطلع شهر أغسطس المقبل.