شهدت خسارة الراقي بثنائية نظيفة

سبب غياب سلمان المؤشر عن ودية الأهلي وأُحد

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٢ مساءً
سبب غياب سلمان المؤشر عن ودية الأهلي وأُحد
المواطن - مروة نبيل

أثار غياب النجم سلمان المؤشر عن مباراة فريقه الأهلي الودية ضد أُحد بالأمس، حالة من الجدل، خاصة بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن الراقي.

الإصابة تبعد المؤشر

وغاب سلمان المؤشر عن مباراة الأهلي ضد أُحد، نظرًا لشعوره ببعض أعراض الإنفلونزا، ما دفع الجهاز الفني بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش لعدم الاستعانة به، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

ولعب الأهلي ضد أُحد على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وانتهت المباراة الودية بهزيمة الراقي بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتسعى إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد سلمان المؤشر خلال الفترة الحالية، إلا أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن، ليرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بداية من الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن إدارة النصر أوشكت على إتمام مفاوضاتها مع سلمان المؤشر وسط تحركات أهلاوية ورغبة جادة في إقناع اللاعب بتجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

سلمان المؤشر

ولعب سلمان المؤشر صاحب الـ31 عامًا، في صفوف العديد من الأندية، ومنها الهلال والقادسية والوحدة، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مايو 2014.

وخاض المؤشر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر من 180 مباراة، ونجح في إحراز 24 هدفًا، وصنع 32 هدفًا، وتوج معه بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2016 / 2015.